GOBI Library Solutions

لن يتناسب سير العمل في مكتبة ما مع جميع المكتبات الأخرى. لذا نعمل معك بشكل شخصي لفهم احتياجات مكتبتك بشكل دقيق. سوف تساعد GOBI Library Solutions على تحقيق أهدافك التطويرية مهما كانت.

قم بتجربة GOBI Library Solutions كأحد ملحقات مكتبتك

تُعد حلول GOBI Library Solutions رائدة لتقديم الكتب المطبوعة والإلكترونية إلى آلاف العملاء الأكاديميين حول العالم.

تقدم لك GOBI Library Solutions فرصة الاستفادة من خدماتها المميزة في اتخاذ القرارات المتعلقة بتطوير المجموعات والمعتمدة على أفضل البيانات الوصفية الببليوغرافية. نعمل من أجل راحتك.

كيف تساعدك GOBI Library Solutions ؟

اختيارات الأنظمة المفتوحة ودعمها

تلتزم GOBI Library Solutions بإتاحة اختيارات مختلفة للمكتبات عبر تزويد المكتبات الأكاديمية بمجموعات واسعة من المحتوى ومنصات الكتب الإلكترونية ونماذج الاستحواذ، فضلًا عن سير العمل بشكل متكامل مع جميع الأنظمة المدمجة الكبرى للمكتبات.

التخصيص والاستشارة
نحن نعمل كأحد ملحقات مكتبتك من خلال تقديم أفضل عملية تطوير للمجموعات ودعم سير العمل في هذا المجال. نوفر خطط تصديق تتميز بالدقة والقابلية للتخصيص ومجموعة واسعة من الخدمات الفنية للمكتبات للحصول على الكتب المطبوعة والإلكترونية المناسبة لمستخدميك بسرعة وعلى نحو فعال مما يوفر وقتك.

استخدام البيانات الوصفية في الاستكشاف
نساعد على توجيه عملية اختيار موارد المكتبات عبر تقديم أفضل خدمات تنميط البيانات الوصفية، كما نعمل على تعزيز عمليات البحث والتعلم لمستخدمي المكتبات عبر تقديم أفضل سجلات الفهارس.

العلاقات مع الناشرين والشراكات مع المنصات
قامت GOBI Library Solutions بعقد شراكات مع ناشرين أكاديميين لتحديد الفرص المتاحة للعمل على التحسن باستمرار وزيادة المحتوى واختيارات الاستحواذ الحالية. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل على وضع أفضل الممارسات والكفاءات في سير عمل الاستحواذ من أجل دعم الاحتياجات المتزايدة للمكتبات الأكاديمية.

ebooks in gobi ebrochure slider image

قم بالاطلاع على المنشور الإلكتروني: الكتب الإلكترونية في GOBI

قم بالاطلاع على هذا المنشور الإلكتروني التفاعلي واستكشف نماذج شراء الكتب الإلكترونية وخدمات دعم تطوير المجموعات وشركاء المنصة والطرق الأخرى التي تستطيع GOBI دعم شراء الكتب من خلالها.

ebooks in gobi ebrochure slider image
artbook dap gobi web slider image

ناشر مميز: شركة Distributed Art Publishers

تُعد شركة Distributed Art Publishers هي المصدر الأمريكي الأول للكتب في مجال الفن والتصوير والتصميم والثقافة الجمالية في القرن العشرين والحادي والعشرين. قم بطلب الكتب من Distributed Art Publishers في GOBI.

artbook dap gobi web slider image

هل تود معرفة المزيد؟

شاهد كيف يمكن أن يساعد GOBI Library Solutions مكتبتك.

هل أنت عميل لدى GOBI؟

تستطيع البحث عن الكتب الإلكترونية والكتب المطبوعة وطلبها وإدارتها.